اعتقال عبد السلام وادو مدرب مولودية وجدة !

زنقة 20 . متابعة

اعتقلت عناصر الدرك الملكي بالنواصر عبد السلام وادو، مدرب فريق المولودية الوجدية لكرة القدم.

و ذكرت مصادر لموقع Rue20.Com ، أن وادو متهم بتعنيف سائق حافلة النادي الوجدي، الذي منع ركوب مدرب الحراس الحافلة بمطار محمد الخامس بالدارالبيضاء.

مراد العجوطي ، محامي وادو قال في تصريح للموقع ، أن عبد السلام وادو غادر مفوضية الدرك الملكي على الساعة الرابعة زوالا بعد فقدانه الوعي و في حالة نفسية جد سيئة.

و ذكر العجوطي ، ان موكله ” قدم افاداته بخصوص شكاية الاعتداء الذي تعرض له من طرف سائق حافلة مولودية وجدة و يقوم حاليا بفحوص طبية بخصوص الضربات التي تلقاها على رأسه من طرف السائق”.

الاعلامي المهتم بالشأن الرياضي أسامة بنعبد الله ، كشف أن عبدالسلام وادو جاء من فرنسا بمدرب لحراس المرمى، في الوقت الذي لم تسلم له الجامعة الرخصة بسبب ضعف شهاداته، كما أن مكتب المولودية أخبر وادو كتابيا بفسخ العقد مع هذا الإطار الفرنسي.

و حسب بنعبد الله ، فإن وادو قرر التكفل بمصاريف هذا المدرب وإبقاءه لتدريب حراس المرمى على أن لا يدخل لدكة الاحتياط في المباريات الرسمية.

و أورد ان حافلة المولودية حلت اليوم السبت بمطار محمد الخامس من أجل انتظار الوفد الآتي عبر الطائرة من وجدة، فإذا بسائق الحافلة يمنع المدرب الفرنسي من الصعود الشيء الذي لم يتقبله وادو ، ليدخل الطرفان في عراك.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد