ضجة في الدوري الألماني بسبب تصريحات عنصرية ضد أمين حارث !

0

زنقة 20 . متابعة

اعتذر نجم ألمانيا السابق ستيفين فرويند بعد تصريحاته العنصرية بحق المغربي أمين حارث والجزائري نبيل بن طالب، لاعبي شالكه، والتي أثارت الجدل في الأوساط الخاصة بالبوندسليجا.

وأوقف شالكه الثنائي في الأيام الماضية بسبب عدم الالتزام في التدريبات، في ظل أزمة النتائج التي يعيشها الفريق وفشله بتحقيق أي انتصار حتى الآن في الدوري.

وعلق فرويند في أحد البرامج التلفازية بقناة “Sport 1” على إيقاف الثنائي وقال إن السبب أن اللاعبين يأتيان من أصول مغربية فرنسية في حالة حارث، وجزائرية فرنسية في حالة بن طالب.

وقال فرويند إن اللاعبين يفتقدان للالتزام بسبب الأماكن التي تربيا بها وكانت بها نشأتهما، الأمر الذي أثار عاصفة من الانتقادات بحقه وجعلته يتراجع ويتقدم باعتذار.

شالكه من جانبه رفض تصريحات الألماني السابق وقال إن أسباب إيقاف اللاعبين لا علاقة لها بجنسيتهما أو الأصول التي ينتميان إليها على الإطلاق.

فرويند لاعب سابق في توتنهام وعدة أندية ألمانية، وسبق له تمثيل المنتخب الألماني في الفترة من 1995-1998.

ويعيش شالكه فترة هي الأسوأ بتاريخ النادي، إذ يحتل الترتيب الأخير في البوندسليجا برصيد فقط ثلاث نقاط بعد مرور تسعة أسابيع.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد