المغربي ‘شحشوح’ يقود فريقه ‘سيفاس سبور’ لنصف نهائي كأس تركيا

0

زنقة 20 . وكالات

ساهم اللاعب المغربي عاطف شحشوح، في تأهل فريقه سيواس سبور إلى الدور نصف النهائي لكأس تركيا لكرة القدم، بتسجيله الهدف الوحيد والضربة الترجيحية الأخيرة لفريقه أمام منافسه قيصري سبور، في اللقاء الذي جرى بينهما مساء اليوم الخميس بمدينة سيواس، ضمن مرحلة الإياب للدور ربع النهائي للبطولة.

وسيطر فريق سيواس سبور على مجريات اللعب في الشوط الأول وأضاع العديد من الفرص المؤكدة لتسجيل الأهداف، وتمكن المغربي شحشوح في إحراز هدف السبق في الدقيقة الأخيرة من الشوط الذي انتهى بتقدم الفريق المضيف بهدف نظيف.

وواصل فريق سيواس سبور إضاعة الأهداف في الشوط الثاني، ليعاقب بهدف التعادل للاعب البرازيلي بوبو من ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة للقاء، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل من الفريقين، اللذين لجآ إلى الوقت الإضافي، لانتهاء لقاء الذهاب بنفس النتيجة.

ولم يتمكن أي من الفريقين من تسجيل أهداف في الشوطين الإضافيين، ليبدأ مشوار الضربات الترجيحية التي سجل في آخرها شحشوح هدف الفوز، وانتهت الضربات الترجيحية بفوز فريق سيواس سبور بنتيجة 3ـ1.

وبهذه النتيجة يتأهل فريق سيواس سبور إلى دور نصف النهائي ليلتقي فريق غلاطة سراي الذي تأهل أمس الأربعاء على حساب مانيصا سبور.

يذكر أن صاحب اللقب في الموسم السابق فريق غلاطة سراي حقق لقب كأس تركيا 15 مرة، وحصل فريق بشيكطاش على اللقب 9 مرات، وحقق فريق طرابزون سبور اللقب 8 مرات، بينما حصل فريق فنربهتشه على اللقب 6 مرات، وحققت فرق ألطاي وأنقرة غوجو وغنتشلار بيرليي وغوزتبه وكوجا إلي اللقب مرتين، وحصلت فرق قيصري سبور وبورصة سبور واسكيشهير سبور وصقاريا سبور على كأس تركيا مرة واحدة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد