الفيزازي الذي أَمَ الصلاة بالمَلك يسب فتاة بالفيسبوك.سِيرِي سَتْري غي سَوْتَكْ

0

زنقة 20 . الرباط

ضجة فيسبوكية، تلك التي أطلقتها تعليقات “الفيزازي”، الشيخ السلفي، سابقاً، حيث أقدم على نشر تعبيرات خادشة بالحياء، عبر صفحته الرسمية بالفيسبوك.

فقد عمد “الفيزازي” الى كيل السب بشكل غريب، وبعبارات جنسية خادشة، من قبيل ….استري سوأتك…

وتسائل فيسبوكيون عديدون حول سباب “الفيزازي” الدي كشف مستواه المتدني، مطالبين بمحاكمته بتهم عدة بينها “السب والقدف بكلمات تخدش الحياء، بالنظر الى مكانته كامام، أم صلاة الجمعة بالملك محمد السادس.

وكان الشيخ “محمد الفيزازي”، الدي سبق وأن استقبله الملك محمد السادس، حين أم به صلاة الجمعة، صورة لخلفية صفحة إحدى السيدات على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، التي تتضمن سبا وشتما وقذفا بكلمات نابية في حق الشيخ وزوجته الفلسطينية.

لكن مئات، استغربوا للطريقة التي رد بها “الفيزازي” والمستوى الدنيء الدي أوقع نفسه فيه تجاه فتاة هاجمته عبر الموقع الأزرق، في الوقت الدي كان عليه، الترفع والتوجه للقضاء بشكل مباشر.

فكتب الشيخ تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، قال فيها: “هذه بعض مواد الإدانة تحت طائلة القذف والطعن في النسب. أبشري بالسجن يا امل العلمي… وقعت والله”.

ليضيف: “وهذه الوثائق بين يديك راجعي المحامي عندك سيخبرك بمدة السجن التي تنتظرك. هذا ملف الطاهرة بنت الأطهار”.

وهدد الشيخ بأنه يخبئ مفاجأة لها مؤكدا: “أما بخصوصي أنا فالحكاية شكل ثاني دعيها مفاجأة… كل مكالمتك في قذف أبيك ووووو… كل ذلك محتفظ به…”.

وقد كانت فضيحة، قد انفجرت بين رواد المواقع الإجتماعي على إثر نشر الشيخ الفيزازي لخلفية صفحة إحدى السيدات تدعى أمل العلمي، معلّقا عليها بكلمات نابية: “هذه الفاسقة الفاجرة الساقطة هي من تخترق و تزور و تفحش مع المومسات و البغايا باسمي عبر الدردشة بهدف تشويه سمعتي… اللهم أنزل مقتك و غضبك عليها … قولوا آمين يرحمكم الله”.

a^pmd

aode

a^pdf

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد