لاعبو الرجاء يتسلمون شيكات بدون رصيد قبل مواجهة سطيف الجزائري

0

زنقة 20 . الرباط

ورطة كبيرة تلك التي وضع رئئيس الرجاء، نفسه فيها، بعدما سلمت ادارته شيكات بدون رصيد للاعبيه قُبيل مواجهة النادي الجزائري “وفاق سطيف”.

فقد فوجئ لاعبو فريق الرجاء الرياضي بعدم تمكنهم من صرف شيكات سلمت لهم من قبل إدارة فريق الرجاء الرياضي، تخص بعضا من مستحقاتهم العالقة في ذمة الفريق الأخضر.

وبعد توجه هؤلاء اللاعبين لصرف شيكاتهم، تفاجؤوا بغياب السيولة، بحساب الفريق البيضاوي.

و خلف الأمر، استياءاً وسط اللاعبين، حيث طالبوا بضرورة الحصول على مستحقاتهم قبل الدخول في تجمع تدريبي مغلق ببوسكورة بداية من أمس الخميس،استعدادا للمباراة المقرر أن تجمع الخضر بفريق وفاق السطيف الجزائري، برسم ذهاب الدور الأول لدوري عصبة الأبطال الإفريقية.

وسارعت إدارة فريق الرجاء إلى تدارك الموقف، بإخبار رئيس الفريق، الذي اضطر إلى عقد اجتماعات انفرادية مع كل لاعب لتسوية وضعيته المادية، حرصا على الحفاظ على تركيز اللاعبين عن المباراة.

وتمكن محمد بودريقة من أداء مستحقات جميع اللاعبين العالقة، لرغبته في الرفع من معنويات لاعبيه، لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة القوية أمام السطيف الجزائري.

إذ يبقى لقب عصبة الأبطال الوحيد الذي يسعى الرجاء إلى الظفر به بعد إقصائه من كأس العرش، وابتعاده عن المنافسة على لقب الدوري الاحترافي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد