وزير الصحة يدشن حملة إعفاءات جديدة و “يحجز” منصب مدير المستشفيات لكاتبه العام !

زنقة 20 | الرباط

صادق مجلس الحكومة، الذي انعقد اليوم الخميس برئاسة سعد الدين العثماني رئيس الحكومة، على مقترحات تعيين في مناصب عليا طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور ، همت أغلبها وزارة الصحة.

و يتعلق الأمر بتعيين محمد العم، مديرا للتجهيزات والصيانة، وعادل زنيبر باش، مديرا للموارد البشرية، وبوكريم محمد، مديرا للمعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة بمراكش، ودهبي عبد السلام، مدير المعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة بآكادير، والبوعزاوي محمد العربي، مديرا للمعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة بالرباط، وبنرحال خالد، مديرا للمعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة ببني ملال، وبويسك كمال، مديرا للمعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة بالدار البيضاء.

و يواجه وزير الصحة اتهامات بـ”حجز” منصب مدير مديرية المستشفيات لصديقه و الكاتب العام المنتهية ولايته عبد الإله بوطالب ، حيث يظهر على الموقع الرسمي لوزارة الصحة ، أن بوطالب يشغل لحد الآن مهمتين وهما الكاتب العام للوزارة و مدير مديرية المستشفيات و العلاجات المتنقلة.

النائبة البرلمانية ابتسام مراس، عن الفريق الإشتراكي بمجلس النواب، كانت قد انتقدت بشدة أمس الثلاثاء ، تأخر تعيين مسؤول في منصب مدير مديرية المستشفيات التي وصفتها بـ”أخطر” مديرية في وزارة الصحة.

واتهمت مراس ، خلال مناقشة الميزانية الفرعية لوزارة الصحة بلجنة القطاعات الاجتماعية بمجلس النواب، أمس الثلاثاء عن بعد ، وزير الصحة بـ”حجز” المنصب لكاتبه العام عبد الإله بوطالب الذي لم تؤشر الحكومة بعد على تجديد ولايته رغم تمسك الوزير به.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد