عامل سلا يجوب شوارع المدينة مشياً لتفقد مشاريع ملكية (صور)

زنقة 20 | متابعة

ثار عامل عمالة سلا صبيحة يومه الثلاثاء ، أثناء تفقده لأشغال المشاريع الملكية بالمدينة العتيقة.

عامل سلا عمر التومي ، وقف على تأخر أشغال مشاريع التاهيل الحضري بالمدينة بحضور باشا المدينة و قائدا الملحقتين الاداريتين المريسة و باب شعفة و ورئيس المطقة الامنية سلا و رئيس الدائرة الامنية الاولى ورؤساء بعض الاقسام والمصالح بعمالة سلا.

العامل زار عدة مسارات ووقف على إعادة ترميم وتأهيل الاسوار التاريخية المحيطة بالمدينة التي اعيد تأهيلها مؤخرا فضلا على وقوفه على مجموعة من الملاحظات التي ترمي بالخصوص الى وجوب التقيد بجودة الخدمات المرتبطة بالمشروع الملكي و المواد الأولية المزمع إدراجها لانجاح جمالية وجودة المشروع الملكي.

في السياق ذاته وقف العامل التومي على ملاحظات و استفسارات الساكنة بخصوص سير أشغال المشروع الملكي لاعادة تأهيل و تثمين المدينة العتيقة وبعض المؤاخدات والملاحظات البناءة التي من شأنها إعطاء دفعة و المتعلقة على الخصوص بجودة ونوع المواد الاولية المستعملة في الاوراش.

في السياق ذاته اعطى العامل خلال زيارته لسلا المدينة تعليماته من اجل تسريع بعض الاوراش واكد على حضوره خلال الايام القليلة القادمة من اجل مواكبة ومتابعة مختلف المشاريع التي تهم المدينة للحرص على إتمام المشاريع الملكية على الشكل المطلوب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد