خروقات تزلزل أمانديس طنجة و لجنة تحقيق فرنسية تحل بمقر الشركة !

زنقة 20 | الرباط

ذكرت مصادر مطلعة أن لجنة تحقيق تابعة لمجموعة فيوليا الفرنسية حلت بمقر شركة أمانديس المفوض لها تدبير قطاع الماء والكهرباء وتطهير السائل بطنجة، للتحقيق في مجموعة من الملفات و “الخروقات”.

موقع “مباشر” نقل أن اللجنة استمعت طيلة يوم الأربعاء، الى 28 موظفا وإطارا في أمانديس من بينهم مدراء، لتقصي الحقائق في عدد من الملفات، لعل أهمها ملف التوظيفات.

و أشار نفس المصدر ، إلى وجود “تلاعبات” في ملف عدد من العمال الذين تخلت عنهم شركة أمانديس، بالرغم من قضاء بعضهم لعشرين سنة في الخدمة، كما هو الحال مع عمال شركة سيتيليم.

اللجنة تحقق أيضا حسب ذات المصدر ، في علاقة مسؤولين نافذين بشركة أمانديس، مع منعشين عقاريين أصحاب تجزئات سكنية، استفادوا من تسهيلات مشكوك في خلفياتها.

ذات المصدر ، كشف عن إعفاء الشركة مولود نوراقي، مدير الشركة بطنجة من منصبه.

و أوردت أن المدير العام لشركة أمانديس أقدم وفي خطوة متسرعة على إصدار قرار مفاجئ يقضي بتوقيف مدير أمانديس بطنجة مولود نوراقي، عن العمل لمدة أسبوع، لأسباب لم تفصح عنها الشركة لحدود الساعة.

وكشفت ذات المصادر، أن الشركة قامت أيضا بإعفاء مدير الزبناء، الذي بالمناسبة هو صهر مدير الموارد البشرية بذات الشركة، في خضم حملةوصفها ذات المصادر بـ”الشرسة” و يقودها مسؤولون نافذون.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد