صور . “رونالدو” “نيمار” “غوارديولا” “أزنافور” نجوم عالميين احتفلوا بليلة رأس السنة في مراكش

زنقة 20 . الرباط

اختار مجموعة من النجوم العالمين في ميادين الرياضة والفن مدينة مراكش للإحتفال بقدوم السنة الجديدة 2016 وذلك بعدما تداولت مختلف وسائل الإعلام العالمية خبر تنقل كل من النجم البرتغالي وفريق ريال مدريد “كريستيانو رونالدو” وزميله في الفريق “كريم بنزيمة” إلى المدينة الحمراء للإحتفال بالـ”بوناني” مع صديقهم البطل العالمي المغربي في رياضة فنون القتال “بدر هاري” بأحد الفنادق الفاخرة في مراكش.

ronaldo

ولعل ما زاد من قوة الخبر هو وجود العشيقة الجديدة للنجم البرتغالي وهي عارضة الأزياء البرتغالية الأصل “ميلاني مارتينيز” في مراكش للإحتفال برأس السنة وفي نفس الفندق الذي حجز فيه “رونالدو” وهو فندق “الجوهرة” الفاخر الموجودج خارج المدينة الحمراء.

ووصل لاعب ريال مدريد النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” الخميس إلى مدينة مراكش من أجل الإحتفال بليلة رأس السنة إلى جانب صديقه الملاكم العالمي “بدر هاري” وعشيقته الجديدة “ميلاني مارتينيز”.

o

و أكدت تقارير صحفية إسبانية أن “رونالدو” اتفق مع “بدر هاري” وعشيقته على قضاء ليلة رأس السنة الميلادية في المغرب بالتحديد في جناح ملكي بفندق “الجوهرة” بمراكش .

وقرر رونالدو حجز جناح ملكي بقيمة 3200 يورو لليلة اي ما يعادل 35 ألف درهم لقضاء بداية عام 2016 في مراكش وذلك بصحبة زميله الفرنسي “كريم بنزيمة” الذي وافق على الانضمام لرونالدو في رحلاته الى المغرب في الفترة المقبلة.

me  tr

من جهتها نشرت عشيقة رونالدو الجديدة “ميلاني مارتنيز”، عارضة الأزياء، على صفحتها الرسمية بموقع “فايسبوك”، مجموعة من الصور التي توثق لاحتفالها بقدوم السنة الجدية في فندق “الجوهرة” الذي حجز فيه رونالدو جناحاً ملكياً.

وقالت عارضة الأزياء إنها تقضي أروع رأس سنة ميلادية في حياتها كما نشرت صورا أخرى لوجبات الطعام المغربية وكذا لمحيط الفندق الفاخر الذي استقرت به رفقة صديقها البرتغالي كريستيانو رونالدو رغم أنه لم ينشر لحد الآن أي صورة تجمع الإثنين.*

az

من جانب آخر ذكرت تقارير صحفية أن النجم البرازيلي وفريق برشلونة “نيمار” حل بدوره بمدينة مراكش لقضاء احتفالات رأس السنة رفقة عائلته الصغيرة بعد عودة فريقه من اليابان التي يلعب به فريق برشلونة كأس العالم للأندية.

كما ذكرت نفس المصادر أن مدرب برشلونة السابق “بيب غوارديولا” يتواجد هو أيضاً رفقة عائلته الصغيرة في مراكش لقضاء عطلة أعياد الميلاد.

الأمر لم يقتصر على نجوم الرياضة بل تخطاها لنجوم الفن والموسيقى حيث حل المغني العالمي الفرنسي الشهير “شارل أزنافور” بمراكش لقضاء عطلة رأس السنة حيث شوهد وهو يتجول في حي “السمارين” بقلب ساحة جامع الفنا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد