الفيفا والكاف يهنئان نهضة بركان باللقب القاري الأول

0

زنقة 20 | الرباط

هنأ الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، نادي نهضة بركان بفوزه بلقب الكونفدرالية الإفريقية على حساب بيراميدز المصري.

ونشر الفيفا عبر حسابه الرسمي بتويتر، صورة لتتويج نهضة بركان بلقب الكونفدرالية، وعلق “نبارك لنادي نهضة بركان المغربي التتويج بطلًا لكأس الكونفدرالية الإفريقية، تغلب بهدف وحيد على بيراميدز المصري وفاز باللقب للمرة الأولى في تاريخه، ألف مبروك للأبطال”.

من جهته هنأ الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” ، الفريق المغربي الظفر باللقب الإفريقي.

و قال الكاف على صفحاته لمواقع التواصل الإجتماعي ، أن نهضة بركان بات خامس فريق مغربي يتوج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية بالإضافة لفرق الفتح الرباطي و الجيش الملكي و المغرب الفاسي و الرجاء الرياضي.

هذا و بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى أعضاء نادي النهضة البركانية لكرة القدم بعد تتويج الفريق البركاني بلقب كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم.

ومما جاء في برقية الملك، “يسرنا بمناسبة فوز نادي نهضة بركان لكرة القدم بكأس الكونفدرالية الإفريقية 2020، أن نتوجه بأحر التهاني والتبريكات إلى كافة منتسبي ناديكم من لاعبين وتقنيين وإداريين ومحبين”.

كما أعرب الملك عن تقديره “الكبير لهذا الإنجاز القاري المشرف لكرة القدم المغربية، والذي جاء ثمرة لما بذلتموه من جهود متواصلة، وأبنتم عنه من انضباط وروح تنافسية عالية طيلة أطوار هذه البطولة الإفريقية”.

وقال الملك “وإذ نجدد لكم تهانئنا، فإننا نرجو لكم ولمختلف الأندية الرياضية الوطنية موصول التوفيق لتحقيق المزيد من الألقاب والإنجازات قاريا ودوليا”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد