تدهور صحة الزعيم النقابي نوبير الأموي و اندلاع حرب عائلية حول أملاكه !

زنقة 20 | الرباك

كشف الإبن البكر للزعيم النقابي للكونفدرالية الديمقراطية للشغل، نوبير الأموي أن صحة والده تدهورت بشكل كبير.

و قال محمد الإبن البكر لنوبير الاموي ، في بلاغ له أنه توصل أخيرا بأخبار تفيد أن زوجة الوالد تطلب امتيازات باسمه، من قبيل تقاعد استتنائي (رغم أن اخوته في الكنفدرالية يتكلفون بكل احتياجاته زيادة على تقاعده وما ورثه من تقاعد الوالدة)، وأنها قامت بتسجيل بعض ممتلكاته في اسمها كهبة من طرفه كما أنها قامت بتمكين اختها من وكالة للتصرف في مقر نقابي بمدينة بني ملال كما يتصل بعض أفراد من عائلتها ببعض الجهات مدعين أنهم من أبنائه “.

و أكد أن ” أبناء وأحفاد نوبير الاموي لم نتصل بأي جهة كيفما كانت ولم نطلب أي امتياز ولو كان بسيطا وأن ما حققه أبناء وأحفاد الأموي من مستوى علمي مكنهم من ولوج أرقى المدارس داخل المغرب وخارجه والاشتغال بمؤسسات عالمية خارج المغرب تم بفضل مجهودادتهم الشخصية وتحصيلهم العلمي”.

“كما أن الوالدة استمرت في الاشتغال كأستاذة بالتعليم الثانوي التأهيلي داخل القسم حتى خلال فترة مرضها الى أن بلغت سن التقاعد بعد أن قضت ما يناهز أربعين سنة في التدريس, وتوفيت سنة 2015 بعد معاناة طويلة ومؤلمة مع المرض دون أن يسأل فيها أي أحد الا أبنائها ولم تطلب أي مساعدة وعولجت بمالها الخاص ومال أبنائها” يصيف البلاغ التوضيحي لابن نوبير الأموي.

و اشار إلى أنه “منذ سنة 2010 بدأت صحة الوالد النفسية تتدهور وخصوصا في سنة 2012 حيث بدأت الكثير من الامور تختلط عليه كما لاحظت شخصيا وكما أخبرني به العديد من أعضاء المكتب التنفيذي للكنفدرالية الديمقراطية للشغل”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد