إنفراد. شباط يعود للإقامة بالرباط ويستعد للعودة للساحة السياسية

0

زنقة 20. الرباط

أكدت مصادر جد موثوقة لمنبر Rue20 أن حميد شباط الأمين العام السابق لحزب ‘الإستقلال’ وعمدة فاس السابق، عاد للإقامة بالعاصمة الرباط، بعد فترة ‘هجرة’ دامت قرابة سنتين خارج المملكة.

مصادرنا الموثوقة كشفت بأن شباط إستقبل عدداً من القيادات الإستقلالية وأصدقاء له بمنزله بالرباط، ويستعد للعودة للحياة السياسية، وهو الذي لازال يشغل مهمة برلماني عن مدينة فاس.

ذات المصادر المطلعة أشارت إلى أن حميد شباط سيخطف الأضواء بحضوره إحدى جلسات البرلمان بداية الأسبوع المقبل، وهو يدخل ضمن إستعداداته للعودة للحياة السياسية بإسم حزب ‘الإستقلال’.

مصادرنا شددت على أن عودة شباط بعد ‘المنفى الإختياري’ بين تركيا وألمانيا، يحمل دلالات كثيرة خاصة بعد تواتر متابعات قضائية منتظرة في حقه، في ملفات مختلفة تخص فترة توليه عمودية فاس ونقابة حزب ‘الإستقلال’.

ذات المصادر لم تستبعد عودة شباط لقيادة حزب ‘الإستقلال’ وهو الذي لازال يحتفظ بمكانة متميزة لدى عدد من قيادات الحزب مع قرب إنتخابات 2021، خاصة بعد الخفوت الملحوظ الذي سجله حزب الميزان وتراجع دوره في الساحة السياسية بعدما كان يقام له ويقعد في موازين القوى السياسية الوطنية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد