مطالب المغاربة آتت أكلها . ثلاث وزراء يتنازلون عن رواتبهم الشهرية

زنقة 20 . الرباط

بعد موجة انتقادات ومطالبات بإلغاء معاضات الوزراء والبرلمانيين كشف اليومية المغربية الناطقة بالفرنسية “les eco”،أن ثلاثة وزراء في حكومة بنكيران تخلو عن رواتبهم الشهرية ومنهم من لم يتسلم راتبه منذ تعيين الحكومة .

ويتعلق الأمر حسب ذات المصدر بكل من وزير العدل والحريات مصطفى الرميد و وزير الفلاحة والصيد البحري، عزيز أخنوش، ووزير الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي، مولاي حفيظ العلمي.

وحسب ذات الصحيفة فإن الوزراء الثلاثة تنازلوا عن رواتبهم كل حسب أسبابه فبالنسبة لوزير الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي حفيظ العلمي والملياردير و وزير الفلاحة والصيد البحري عزيز أخنوش تنازلا عن راتبيهما بعدما أخبرا وزارة المالية والاقتصاد بالتنازل عن راتبيهما.

أما وزير العدل والحربات مصطفى الرميد وحسب ذات المصدر فقد خصص راتبه الشهري لصالح وزارته وذلك لتمويل مختلف الأنشطة والاحتفالات الخاصة بوزارة العدل.

قد يعجبك ايضا
  1. عبد العزيز نجيب يقول

    تستحقون كل تنويه ايها الوزراء المحسنون فكم اناس لا ياكلون الا من القمامة وكم منهم لا ينامون الا في الشوارع وكم من مواطن ليس بمواطن حتى . كون لا وثايق عنده تثبت هويته والكثير والكثير من عدة حالات يرثى لها من هذا النوع وغيره ،فاذا كان هناك تضامن فبدايته من الوزراء والبرلمانيين وكبار رجال الدولة لان لديهم مشاريع كبرى واموال طائلة مصيرها الهلاك وهم مع الاسف ستكوى بها جباههم وجنوبهم وظهورهم . \\\ يَوْمَ يُحْمَىٰ عَلَيْهَا فِي نَارِ جَهَنَّمَ فَتُكْوَىٰ بِهَا جِبَاهُهُمْ وَجُنُوبُهُمْ وَظُهُورُهُمْ ۖ هَٰذَا مَا كَنَزْتُمْ لِأَنْفُسِكُمْ فَذُوقُوا مَا كُنْتُمْ تَكْنِزُونَ \\\ صدق الله العظيم . اعملوا معروفا واحموا مواطنوكم من التشرد والضياع وانقذوا انفسكم من يوم لا ظل الا ظله .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد