لاعب برشلونة بيدري يغادر الكامب نو فطاكسي حاملاً ملابسه فـ”ميكا” (فيديو)

0

زنقة 20 | وكالات

خطفت بساطة بيدري رودريجيز، لاعب برشلونة الإسباني، الأضواء خلال المباراة التي خاضها فريقه أمام فرينكفاروزي المجري، في دوري أبطال أوروبا.

ونجح برشلونة في الفوز على الفريق المجري بنتيجة 5-1، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب كامب نو، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

بيدري سجل هدفه الأول مع الفريق الكتالوني والهدف الرابع في المباراة في الدقيقة 82، ليكون أصغر من يسجل في الجولة الافتتاحية من دوري أبطال أوروبا، بعمر 17 عاما و330 يوما.

وبعيدا عن الإنجاز الذي حققه، خطف اللاعب الإسباني الشاب الأنظار قبل المباراة، عندما حضر إلى الملعب بحقيقة بلاستيكية، على عكس أقرانه من اللاعبين.

واستمر الأمر بعد المباراة، عندما غادر صاحب الـ17 عاما ملعب المباراة في سيارة أجرة “تاكسي”، دون أن يقود سيارة خاصة كما اعتاد زملاؤه في الفريق.

ويرجع الأمر إلى عدم امتلاك بيدري رخصة قيادة، وذلك بسبب عدم وصوله إلى عمر الـ18 عاما المسموح فيه باستخراج رخصة القيادة.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية إلى أن هذه المرة ليست الأولى التي يرحل فيها اللاعب بسيارة أجرة، حيث اعتاد على ذلك على مدار الفترة الماضية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد