صحيفة : هكذا حطت طائرة أمير قطر “تميم” القادمة من مراكش في سويسرا ليتلقى علاجات طبية

زنقة 20 . الرباط

كشفت اليومية السويسرية «Tages-Anzeiger» أن مطار “كلوتن” بضواحي العاصمة “زوريخ” تلقى صبيحة السبت الماضي على الساعة الخامسة صباحاً طلباً من سرب من الطائرات التابعة للخطوط القطرية بالنزول رغم أن المطار يمنع إقلاع أو هبوط الطائرات ما بين منتصف الليل والسادسة صباحاً .

وأضافت نفس الصحيفة أن الطائرة القطرية أخبرت إدارة المطار أن الأمر يتعلق بحالة صحية حرجة وهو ما استجابت له سلطات المطار وسمحت بهبوط طائرة “إيرباص” قطرية قادمة من مدينة مراكش متبوعة بطائرة “إيرباص” أخرى محملة بالأدوية ولوازم العلاجات الطبية بالإضافة لطائرة خاصة.

نفس المصادر أشارت إلى أن الطائرات التي حطت في المطار السويسري تابعة للعائلة المالكة في قطر في حين لم يعرف الشخص الذي ربما أصيب بطارئ صحي قبل أن تضيف الصحيفة السويسرية أن الطائرة كانت تقل أمير قطر “تميم بن حمد” الذي كان قادماً من المغرب حيث كان يقضي عطلة رأس السنة في مدينة إفران “سويسرا المغرب”.

جدير بالذكر أن أمير قطر “تميم” حل في الايام الماضية بالمغرب وتحديداً بمدينة إفران لقضاء عطلته بمناسبة رأس السنة الميلادية.

واعتاد الأمير القطري زيارة “سويسرا المغرب” حتى وهو ولي للعهد حيث استقبله الملك محمد السادس سنة 2009 وهو ولي للعهد بالقصر الملكي بإيفران .

وانتشرت صورة لأمير قطر على الفايسبوك وهو يلبس “جلابة” مغربية بصحبة مغاربة بمدينة افران دون بروتوكولات خاصة وسط حراسة أمنية مشددة .

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد