مغاربة يطالبون باعتقال سيدة دعت إلى إحراق “الصحراويين” و “الريافة” على طريقة هتلر !

0

زنقة 20 | علي التومي

يتداول في اوساط رواد التواصل الاجتماعي بالصحراء شريط فيديو منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر فيه سيدة وهي تدلي بتصريحات تحقيرية وسب وشتم في حق المواطنين المغاربة.

ويتضمن مقطع الفيديو المنتشر كالنار في الهشيم لسيدة مغربية ترتدي الزي الصحراوي “الملحفة” وهي تطلب من جلالة الملك محمد السادس التدخل لإحراق الصحراويين و سكان الريف داخل فرن كما فعل الديكتاتور هتلر بمحرقة الهولوكست.

تصريحات السيدة المجهولة الهوية، اغضب رواد التواصل الاجتماعي بالصحراء ، لما يحمل من قذف صريح وتحريض على الكراهية في مواجة احد مكونات من المجتمع المغربي.

كما ان السيدة المجهولة صاحبة الفيديو،ادعت انها صحراوية تنتمي لإحدى قبائل الصحراء وتقول بان “الصحراويين و ريافة ” مجموعة” آوباش: خانزين”” و”خونة”يستحقون الاحراق بالنار داخل فرن كما فعل هتلر باليهود.

وطالب عدد من النشطاء الفيسبوكيين والمدونين من الجهات الوصية والمختصة،بشخيص هوية المشتبه فيها وتوقيفها في اقرب وقت للتحقيق معها في ما صرحت به من اوصاف مشينة في حق مغاربة الجنوب والشمال وتقديمها للعدالة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد