قيادة البيجيدي تهين القضاء وتعلن دعم رؤساء جماعات متابعين في ملفات فساد وتبديد المال العام(وثيقة)

0

زنقة 20. الرباط

قررت الأمانة العامة لحزب ‘العدالة والتنمية’ مساندة ودعم رؤساء الجماعات والمنتخبين المتابعين أمام القضاء في ملفات الفساد وتبديد المال العام.

وفي هذا الإطار، عقدت اللجنة المركزية المكلفة بتتبع محاكمات رؤساء الجماعات الترابية في الحزب اجتماعاً لها يوم الأربعاء الماضي، خصص للاستماع لتقارير عن مستجدات هذه المتابعات، حيث قررت اللجنة القيام بالإجراءات الضرورية من أجل دعم ومؤازرة الرؤساء والمنتخبين في المتابعات القضائية الجارية بشأنهم.

جدير بالذكر، أن هناك العديد من رؤساء الجماعات والمنتخبين من منتسبي الحزب الإسلامي، يتابعون أمام القضاء على إثر تقارير أنجزتها لجان الافتحاص التابعة لمفتشية وزارة الداخلية ومفتشية وزارة المالية وكذلك تقارير المجلس الأعلى للحسابات.

ومن أبرز هؤلاء المتابعين بأدلة دامغة، نجد عمدة مراكش، البرلماني العربي بلقايد، ونائبه البرلماني يونس بنسليمان، بتهم تبديد المال العام على إثر تفويت صفقات بمبالغ تجاوزت 28 مليار سنتيم بمناسبة احتضان المدينة لفعاليات مؤتمر الأمم المتحدة حول المناخ “كوب 22″، فضلاً عن عمداء آسفي و تطوان ورئيس جهة تافيلالت لحبيب الشوباني.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد