برلمانية سابقة من البيجيدي تفضح كذب الحزب على الرأي العام

0

زنقة 20. الرباط

نشرت النائبة البرلمانية السابقة عن حزب العدالة والتنمية، خديجة أبلاضي، تدوينة بصفحتها الرسمية على موقع “فيسبوك”، كذبت من خلالها ما نشره الموقع الرسمي لحزبها بخصوص الانسحاب من دورة مجلس جماعة العيون.

وكتبت أبلاضي تدوينة أكدت من خلاله عدم صحة الخبر الذي نشره الموقع الرسمي لحزب العدالة والتنمية تحت عنوان “فريق المصباح بجماعة العيون ينسحب من دورة أكتوبر احتجاجا على الإقصاء”،

وقالت أبلاضي : “حضرت دورة أكتوبر إلى نهاية آخر نقطة في جدول الأعمال وما سمي فريق العدالة والتنمية بمجلس جماعة العيون غير موجود والغيابات المتكررة من طرف بعض أعضائه لم تكن مبررة لأكثر من سنة”.

ونشر الموقع الرسمي للحزب خبراً حول انسحاب فريق “المصباح” مرفقا بتصريح لنائب نائب رئس فريق ‘العدالة والتنمية’ بمجلس جماعة العيون، إبراهيم الضعيف، تحدث فيه عن مغادرة أعضاء الفريق الجلسة الأخيرة المنعقدة بتاريخ 6 أكتوبر الجاري، احتجاجا على مواصلة سلوك نفس النهج الإقصائي، والتشاور كمعارضة مع “حزب الأحرار”، حول سبل معالجة الوضع المزري وتصحيح العلاقة مع رئاسة المجلس.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد