سرقة منزل رونالدو في البرتغال و اللص يستولي على قميص جوفنتوس !

0

زنقة 20 | وكالات

تعرض منزل كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي والمنتخب البرتغالي في مدينة فونشال بجزيرة ماديرا البرتغالية للسطو، اليوم الخميس، وفق ما أفادت به الشرطة المحلية.

وألقت تقارير صحفية برتغالية الضوء على حادث السطو، حيث أكدت صحيفة “Diario de Noticias” البرتغالية أن منزل رونالدو تعرّض لعملية سطو أثناء مباراة المنتخب البرتغالي ضد نظيره الإسباني والتي أقيمت مساء أمس الأربعاء، حيث دخل اللصوص منزله في مدينة “فونشال” وقاموا بسرقة بعض المتعلقات الشخصية للنجم البرتغالي.

وأوضحت التقارير البرتغالية، أنّ المشتبه به الذي تمكنت الشرطة من التعرف عليه، وباشرت في مطاردته، استغل باب المرآب الذي كان مفتوحاً أثناء عملية الصيانة، لاقتحام المبنى.

وتقع شقة مهاجم يوفنتوس الإيطالي في الطابق العلوي من المبنى، حيث يقيم العديد من أفراد عائلته، ومكث رونالدو وعائلته فيها لعدة أسابيع في مارس الماضي، بعد اكتشاف حالة إيجابية بفيروس كورونا المستجد في صفوف فريق “السيدة العجوز”.

وشددت التقارير على أن جورجينا صديقة رونالدو لم تكن في المنزل، حيث تتواجد في العاصمة الفرنسية “باريس” للمشاركة في أسبوع الموضة.

وسرق اللص قميص يوفنتوس الذي يحمل توقيع قائد المنتخب البرتغالي، وتقدر قيمته بنحو 200 يورو وبعض الأشياء غير باهظة الثمن.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد