أمن طنجة يطيح بشبكة إجرامية متخصصة في سرقة السيارات !

زنقة 20 | الرباط

أحالت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة بطنجة، على النيابة العامة المختصة، يوم امس الاثنين 05 أكتوبر، ثلاثة اشخاص من ذوي السوابق القضائية، اثنان من بينهم يشكلان موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في تورطهما في تكوين عصابة إجرامية متخصصة في النصب والاحتيال وانتحال صفات ينظمها القانون.

وتشير المعطيات الأولية للبحث على تورط المشتبه فيهم في استهداف الضحايا الذين يعرضون سياراتهم للبيع عبر مواقع الأنترنيت، قبل انتحال أحدهم صفة موظف عمومي سامي، واتمام إجراءات البيع مقابل شيك بنكي يحمل هوية مزورة ولا يتوفر على مؤونة.

وقد مكنت إجراءات البحث المنجزة بحوزة المشتبه فيهم عن حجز مجموعة من السيارات التي يشتبه في أنها متحصلة من هذا النشاط الإجرامي فضلا عن حجز وثائق تسجيل مركبات مزورة ومجموعة من الشيكات البنكية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الظروف والملابسات المحيطة بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد