العثماني يتبرأ من تهديدات بوليف وبووانو لمؤسسات الدولة بخصوص القاسم الإنتخابي

0

زنقة 20. الرباط

كشفت مصادر جد مطلعة لمنبر Rue20 أن رئيس الحكومة سعد الدين العثماني تبرأ لعدد من الأمناء العامين من الخرجات التي قام بها صقور حزب ‘العدالة والتنمية’ تجاه القاسم الانتخابي القائم على التسجيل في الإنتخابات.

وأوضحت مصادرنا الموثوقة أن أمين عام حزب المصباح إعتبر أن خرجات عبد الله بوانو رئيس لجنة المالية التي هدد فيها بمقاطعة الانتخابات ونجيب بوليف كاتب الدولة السابق في النقل الذي توعد “بالرد بما يلزم” في حالة تبني القاسم الانتخابي لا تمثل الموقف الرسمي للحزب مشيرًا أن حزب ‘العدالة والتنمية’ يرفض المس بالقاسم المعمول به لكنه لن يتبنى مواقف جذرية تهدد السير العادي للعملية الانتخابية.

في ذات السياق كشفت مصادرنا الموثوقة بأن اجتماع عبد الوافي لفتيت وزير الداخلية بقادة الأحزاب السياسية مساء اليوم بمقر إقامة أم الوزارات سيكون متوتراً بسبب التهديدات الأخيرة لصقور البيجيدي التي أغضبت جهات عليا في الدولة وأظهرت البيجيدي كحزب يعمل خارج المؤسسات الدستورية القائمة.

مصادرنا شددت على أن قادة الاحزاب السبعة سيعبرون لسليمان العمراني نائب الأمين العام للمصباح عن غضبهم من تهديدات الحزب الذي يقود الحكومة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد