المغرب التطواني يتنفس الصعداء بفوز على مولودية وجدة ورجاء بني ملال ينهزم بميدانه أمام الجيش

0

زنقة 20. الرباط

جرت عشية اليوم الأحد مبارتان برسم الدورة ال28 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم و خلالها عاد فريق الجيش الملكي من ميدان رجاء بني ملال بفوز منطقي (0- 3 ) ، و تفوق فريق المغرب التطواني على ضيفه المولودية الوجدية بنتيجة ( 4-0 ).

ففي مباراة بعيدة عن أي ضغط ، تمكن فريق الجيش الملكي من حسم النتيجة لصالحه على حساب فريق رجاء بني ملال المغادر بصفة رسمية لقسم الكبار ، بثلاثة أهداف لصفر ،سجلها كل من المهاجم محمد فكري في الدقيقة 19 ، ومتوسط الميدان الشاب رضا سليم في الدقيقة 80 من عمر المباراة، و البديل خالد أيت أورخان في الدقيقة 90.

و بهذه النتيجة عزز فريق الجيش الملكي رصيده في المركز الخامس بالتساوي مع فريق مولودية وجدة ب 42 نقطة ، في حين تجمد رصيد فريق رجاء بني ملال في الرتبة الاخيرة ب11 نقطة.

من جهته ،أكرم فريق المغرب التطواني وفادة ضيفه المولودية الوجدية برباعية نظيفة تناوب على تسجليها كل من توفيق الصفصافي في الدقيقة 17 و ايوب الكحل في الدقيقة 27 و المهاجم الاوسط توني في الدقيقة 57 و المدافع حمزة المساوي في الدقيقة 90.

و عقب هذه النتيجة ، ارتقى فريق المغرب التطواني الى الرتبة السابعة بواقع 37 نقطة ، في حين بات فريق المولودية الوجدية يراوح مكانه في الرتبة الخامسة ب 42 نقطة .

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد