بعد احتجاجات عارمة .. عامل سيدي بنور يتراجع عن إغلاق السوق الأسبوعي !

0

زنقة 20 | متابعة

عرف ملف اغلاق السوق الاسبوعي لسيدي بنور، تطورات مهمة، بعد عقد اجتماع بين عامل الإقليم والكاتب العام لعمالة الاقليم، و باشا المدينة و القياد و رئيس المنطقة الأمنية وقائد سرية الدرك والقائد الإقليمي للقوات المساعدة، حيث تم اعلان الغاء القرار و فتح السوق أمام الجميع بداية من الثلاثاء المقبل.

ووفق مصادر محلية، فان الاجتماع الذي غاب عنه منتخبي المدينة، الذين سبق لهم إعلان مقاطعته بسبب ما سموه ‘’بالقرارات الفردية’’ التي يتم اتخاذها من قبل عامل الإقليم دون الاستشارة مع المجلس الجماعي، عرف مناقشة القضية، بالإضافة الى قضية اغلاق الحمامات، خاصة و أن المشتغلين بهذا القطاع خاضوا وقفات احتجاجية أمام عمالة الإقليم يوم أمس الخميس.

و أكدت ذات المصادر، أن الاجتماع خلص بالسماح للحمامات بالاشتغال، و التراجع عن القرار الذي تم اتخاذه سابقا والقاضي بإغلاق الحمامات نظرا للحالة الوبائية التي شهدتها المدينة.

كما تجدر الاشارة الى أن قضية سوق سيدي بنور، أثارت ضجة كبيرة خلال الأيام الأخيرة الماضية، بعد قرار السلطات نقله الى مركز ‘’الطويلعات’’ التي تبعد كيلومترات عن مركز مدينة سيدي بنور، مما خلف غضبا شعبيا على القرار، ودفع بتجار السوق و مرتاديه، الى اقتحام السوق بالرغم من قرار الاغلاق، بالاضافة الى مقاطعة أشغال اجتماع دعا إليه عامل الاقليمي، من طرف المجلس الجماعي.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد