فنانون يسيئون إلى مدينة إفران بدعم من مجلس السياحة (فيديو) !

0

زنقة 20 | متابعة

وجهت فعاليات محلية بإقليم إفران انتقادات لاذعة لمجموعة من الفنانين، الذين قدموا إلى المدينة في إطار زيارة لـ”الترويج السياحي” بدعم من المجلس الجهوي للسياحة.

وتداول مجموعة من النشطاء بإقليم إفران صورا، وفيديوهات، نشرها بطلي السلسلة الرمضانية “ياقوت وعنبر”، الفنانين ربيع الصقلي و الفنانة فاطمة الزهراء قنبوع، الى جانب الفنانة ابتسام لعروسي، وهم يسخرون من ساكنة إفران.

أشباه فنانين أسماؤهم كالآتيفاطمة الزهراء قنبوع _ ابتسام لعروصي _ ربيع الصقلي بعد رحلة على حساب الدولة إلى مدينة إفران لتشجيع السياحة الداخلية يقومون باحتقار وتصغير سكان إفران بعد الترحيب الذي لقوه من طرف الساكنة.. شاهد الفيديواختاروا اوسخ البشر لثاني انظف مدينة في العالم… وزارة السباحة عفوا السياحة

Publiée par Limo Noureddine sur Dimanche 27 septembre 2020

و ظهر هؤلاء الفنانين ، بدون احترام اجراءات التباعد الاجتماعي، وغير مرتدين للكمامات الواقية، الامر الذي جر عليهم غضب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

تجدر الاشارة الى ان المجلس الجهوي للسياحة بجهة فاس مكناس، استعان منذ بداية الأسبوع الجاري، بمجموعة من الفنانين و الصحافيين، للترويج السياحي لأقاليم جهة فاس مكناس، وهي الحملة التي انتقدها مجموعة من الفاعلين في المجال السياحي، نظرا لمحدودية مردوديتها في التسويق للمنتجات السياحية على صعيد الجهة رغم كلفتها الباهظة التي قدرت بالملايين.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد