الرميد يدخل غمار مسابقة تعيينات الربع ساعة الأخيرة من ولايته الوزارية

0

زنقة 20. الرباط

دخل مصطفى الرميد وزير الدولة في حقوق الانسان والعلاقات مع البرلمان في سباق محموم مع زملاء حزبه للتعيين في المناصب العليا.

فبعد نجاح وزير الدولة مؤخراً في تعيين ‘علي السهول’ العضو بالمجلس الوطني لحزب ‘العدالة والتنمية’ كمدير مركزي في الشؤون المالية والادارية والأنظمة المعلوماتية بقطاع العلاقات مع البرلمان، يتجه الرميد إلى إجراء تعيينات جديدة بعد حصوله على الضوء الأخضر من رئيس الحكومة سعد الدين العثماني.

وبحسب المعطيات المتوفرة لمنبر Rue20 فإن رئيس لجنة الشفافية بالبيجيدي يبحث خلال الربع ساعة الأخيرة من ولايته عن مديرين جديدين لقطاع حقوق الانسان ويتعلق الأمر بمدير التنسيق والنهوض بحقوق الإنسان ومدير الحوار والشراكة مع الهيئات والجمعيات الوطنية.

المصادر ذاتها أكدت بأن الرميد خول لرجل ثقته ‘عبد الكريم بوجرادي’ الذي عينه وزير الدولة كاتباً عاماً لقطاع حقوق الانسان بالإشراف على عملية إنتقاء المدراء الجدد، والمساهمة في إنتقاء اللجنة التي ستشرف على مباراة الانتقاء.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد