كورونا يواصل الزحف بالصحراء و الداخلة الأكثر تسجيلاً للإصابات !

زنقة 20 | علي التومي

إرتفعت حصيلة الإصابات بفيروس كورونا المستجد بجهة الداخلة وادي الذهب الى 1353،وذلك بعد تسجيل 72 حالة جديدة خلال الاربع والعشرين الماضية.

ووفقا لمصادر مطلعة، فالاصابات 72 الاضافية اغلبها سجلت في صفوف مخالطين لعمال ومستخدمين افارقة بمعامل لتجميد السمك ومواطنين وافدين على الاقليم.

اما على مستوى جهة العيون الساقية الحمراء،فقد سجلت 6 اصابات جديدة خلال 24 ساعة الماضية سجلت 5 منها بالعيون فيما سجلت حالة واحدة بمدينة السمارة ولم يسجل اقليم بوجدور اي اصابة اضافية.

وبخصوص جهة كلميم وادنون، فقد شهدت هي الأخرى،تسجيل 10 اصابات مؤكدة اصابتها بالفيروس التاجي سجلت 10 منها باقليم كلميم فيما سجلت 5 الأخرى بمدينة آسا الزاك.

وأشارت ذات المصادر، إلى أنه قد تم وضع كل هذه الحالات المسجلة في اقاليم الجهات الجنوبية الثلاث، رهن المراقبة الصحية اللازمة بإحدى المراكز المخصصة لمصابي “كوفيد 19″، لمتابعة العلاج وفقا للبروتوكول العلاجي المعتمد من قبل وزارة الصحة، فيما شرعت السلطات المحلية في القيام باجراءاتها لحصر أي مخالطين محتملين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد