اعتقال شقيقين مغربيين أقام أحدهما علاقة جنسية مع قس إيطالي !

زنقة 20 | الرباط

اعتقلت الشرطة الإيطالية شقيقين مغربيين نواحي مدينة بادوفا ، لابتزازهما قس كاثوليكي بمطالبته بـ 40 الف اورو بعدما مارس معه أحدهما الجنس.

و نقلت وسائل إعلام إيطالية ، أن الكاهن الإيطالي داوم على ممارسة الجنس مع شاب مغربي يبلغ من العمر 20 سنة ، في منزله في قرية بكامبوسامبيريز .

و ذكرت ذات المصادر ، أن القسيس كان يستعين بالشاب المغربي في بعض الأعمال المنزلية بمقابل مادي ، قبل أن تتطور العلاقة إلى ممارسة الجنس بدون إكراه.

الشاب وحسب ذات المصادر ، و أثناء عودته في إحدى المرات إلى منزله أخبر شقيقه الأكبر ، الذي أقنعه بالعودة إلى الرجل ليطلب منه مبلغًا كبيرًا من المال لشراء صمته.

و نقلت ذات المصادر ، أن الشقيقين ابتزا القسيس بمنحهما 40 ألف يورو أو سيفضحونه أمام الملأ ، وهو ما أثار رعبه خاصة و أن سكان المنطقة يصلون في الكنيسة التي يترأسها.

و تحت الضغط الذي تعرض له ، اقترح القسيس حسب ذات المصادر تسوية مع الشقيقين المغربيين بـ 4000 يورو ، قبل أن يلجأ إلى محطة تلفزيونية محلية للكشف عن تفاصيل القضية و التهديدات التي يتلقاها.

و ذكرت ذات المصادر ، أن الشرطة المحلية نصحت القسيس بتحديد موعد مع الشقيقين لتسليمهما المال في منطقة نائية بعيداً عن أعين المتطفلين ، وهو ما تم بالفعل قبل أن يتم إلقاء القبض عليهما متلبسين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد