منظمة ‘صناعة الأسفار والسياحة’ تُتوج ‘حَداد’ بجائزة التقدير للمساهمة في تنمية السياحة المغربية

زنقة 20. الرباط

سلمت منظمة ‘صناعة الأسفار والسياحة’ العالمية وزير السياحة المغربي ‘لحسن حداد’ جائزة ‘التقدير عن المساهمة الاستثنائية في تنمية صناعة الأسفار والسياحة بالمملكة المغربية.

و سلمت المنظمة جائزة Outstanding Contribution to Travel and Tourism Award أمس السبت باحدى المنتجعات السياحية بمدينة الجديدة، تقديراً منها للمجهودات التي يقوم بها الوزير الحَركي لتنمية السياحة المغربية والتعريف بها على مستوى العالم.

وتعتمد المنظمة العالمية الأشهر في مجال صناعة الأسفار والسياحة، في تسليم جوائزها، تعتمد، المجهودات التي يقوم بها المتوجون لتطوير السياحة في بلدانهم وجعل السياحة صناعة قائمة الذات فضلاً عن الرفع من جودة المنتوج والخدمات ومن جاذبية االوجهة المغربية.

واعتمد ‘لحسن حداد’ على استراتيجية الانفتاح على أسواق جديدة لجلب السياح من خلال معارض بدول أسيوية وأخرى لجلب السياح الروس والبريطانيين والألمان، فضلاً عن تعزيز وجهات تقليدية فرنسية واسبانية.

وسجل القطاع السياحي المغربي تحسناً ملحوظاً رغم الوضعية السياسية والاقتصادية الصعبة التي تعيشها المنطقة، بفضل السياسة المنتهجة بين الوزارة المعنية و المكتب الوطني المغربي للسياحة.

image image

image image

image

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد