إخضاع تجار أكبر سوق نموذجي بالعيون لتحاليل كورونا !

زنقة 20 | علي التومي

يخضع عد من التجار واصحاب المحلات التجارية لتحاليل مخبرية من اجل الكشف عن فيروس كورونا المستجد،باكبر سوق نموذجي بمدينة العيون كبرى حواضر الصحراء.

وتعد هذه العملية، التي تأتي في إطار الحملة الاستباقية للكشف عن فيروس “كوفيد-19” التي باشرها المجلس الجماعي لمدينة العيون بتعليمات صارمة من مولاي حمدي ولد الرشيد رئيس المجلس السالف الذكر.

وأشرف طاقم طبّي بالعيون،ومتخصص في متابعة مرضى كوفيد 19 على إجراءات أخذ عيّنات من التّجار لإخضاعها للتحاليل المخبرية، وسط حضور لعناصر من السلطة المحلية.

ومن المزمع أن يستأنف العاملون وأرباب المحلات التجارية بالسوق النموذجي، نشاطهم التجاري مباشرة بعد الانتهاء من عمليات إجراء الكشف المخبري، للتأكد من سلامتهم الصحية، حرصاً على سلامة الصحة العامة للمواطنين والسكان بالعيون.

ومرت العملية في جو من الانضباط و المسؤولية، حيث اصطف تجار السوق النموذجي، في انضباط و احترام تام مع وضع الكمامات واحترام لمسافات الأمان وذلك بحضور اطر طبية مختصة وسلطات محلية لضمان سلامتهم و سلامة المرتفقين للسوق.

وقد ساهمت المصالح الجماعية بجماعة العيون،في توفير الكمامات و أدوات التعقيم و السهر على سير العملية من تسجيل للتجار و عقد مواعيد منظمة ودقيقة قصد الحضور في الوقت المحدد بعيدا عن الازدحام وتفاديا لانتشار الفيروس بين التجار بالسوق المذكور.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد