بكنباور يُحذر البايرن : باريس سان جرمان ليس برشلونة

زنقة 20. وكالات

اعتبر أسطورة كرة القدم الألمانية، فرانتس بكنباور، أن فريق باريس سان جرمان الفرنسي الذي يخوض نهائي رابطة أبطال أوروبا لكرة القدم غدا الاحد في مواجهة فريقه السابق بايرن ميونيخ “ليس لديه نقاط ضعف”، وحذر البايرن من أن “الفريق الفرنسي ليس برشلونة”.

وقال القيصر في تصريح صحفي ” إن جميع لاعبي الفريق الباريسي يعرفون كيف يساندون نجمي الهجوم البرازيلي نيمار وكيليان مبابي”.

واضاف بكنباور الفائز باللقب الأوروبي ثلاث مرات مع بايرن ميونيخ (1974 و1975 و1976) للموقع الرياضي الألماني “سبورت 1″، عشية المباراة النهائية التي تقام في لشبونة “إنه فريق رائع ومتوازن وكامل”.

وأشار “القيصر” البالغ من العمر 74 عاما “عندما لعب بايرن ضد برشلونة (8-2)، شعرت دوما أن لديهم نقاط ضعف، وأنه يمكن استخدامها. هذا ليس هو الحال بالنسبة لباريس. ليس لديهم نقاط ضعف. وحتى بالمقارنة مع نيمار وكيليان مبابي، لا يوجد لاعب ليس على قدر المستوى”.

واعتبر بكنباور أن التكهن هو تماما “50/50″، لأن بايرن هو حاليا على أعلى مستوى ممكن مضيفا “كلهم يبهرونني، لقد ارتكبوا أخطاء قليلة جدا في الآونة الأخيرة، لدينا حارس مرمى عالمي هو مانويل نوير، يمكنه أيضا تدارك الخطأ. كل شيء هنا: الحداثة، والحماسة، وحياة المجموعة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد