رئيس مجلس إقليم شفشاون رهن الإعتقال بعد حادثة سير بتطوان !

0

زنقة 20 | متابعة

مازال رئيس المجلس الاقليمي لشفشاون عبد الرحيم بوعزة المنتمي لحزب الاصالة والمعاصرة رهن الإعتقال و تحت تدابير الحراسة النظرية بولاية أمن تطوان في انتظار عرضه على النيابة العامة المختصة بسبب سياقته لسيارة الخدمة وهو تحت تأثير الكحول والتسبب في حادثة سير بحي الكرة دالسبع بتطوان.

وتعود فصول الحادثة لليلة أول أمس الخميس بحي كرة السبع بتطوان، حين اصطدم رئيس المجلس الاقليمي لشفشاون أثناء سياقته لسيارته وهو تحت تأثير الكحول بسيارة أخرى كانت تقودها امرأة، مخلفا أضرارا مادية بالسيارتين، فيما أصيبت المرأة ومرافقات لها بجروح، حيث انتقلت لمكان الحادثة عناصر الامن الذين حرروا محضرا بالحادثة وتأكدوا من تأثر رئيس المجلس الاقليمي لشفشاون بالكحول بعد قياس نسبتها في جسمه وحجز جعة حاول التخلص منها في مكان الحادث.

وكانت سائقة السياره المصابة قد نقلت الى مستشفى سانية الرمل وقدمت لها الاسعافات الضرورية.

وتعاقب مدونة السير على السياقة تحت تأثير الكحول ، حيث تصل العقوبة إلى الحبس من 6 أشهر إلى سنة واحدة أو بغرامة تتراوح بين 5000 و10.000 درهم، وكذا سحب رخصة السياقة لمدة تتراوح ما بين 6 أشهر وسنة واحدة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد