فدرالية اليسار تكشف وجود 140 موظفاَ شبحاً في مقاطعة بالرباط و تراسل مفتشية العدوي !

0

زنقة 20 | الرباط

وضع أمس الخميس مستشارو فيدرالية اليسار بمقاطعة أكدال الرياض بالرباط طلبا لدى المفتشية العامة للإدارة الترابية لإيفاد مهمة تفتيشية إلى المقاطعة حول “اختلالات وخروقات عديدة تشوب تسيير المقاطعة”.

مستشارو الفدرالية و بينهم النائب البرلماني عمر بلافريج ، كشفوا في مراسلتهم “وجود عدد كبير من الموظفين الأشباح بالمقاطعة، حيث يبلغ عدد الموظفين التابعين للمقاطعة أكثر من 340 موظفا، في حين لا يتجاوز عدد الموظفين المزاولين فعليا لمهامهم بمختلف مكاتب و بنايات المقاطعة و على الميدان أكثر من 200 موظف في أقصى الحالات”.

كما طالبوا بالتحقيق في ” تنظيم مهرجان رقمي (عرف اقبالا جد ضعيف) في ماي 2020، أي في عز الحجر الصحي، رغم طلب وزارة الداخلية توجيه نفقات الجماعات الترابية الى مواجهة جائحة كوفيد-19 ” و كذا التحقيق ” في طريقة منح صفقة انجاز بوابة المهرجان الرقمي من طرف شركة Gharbi Conseil”.

و اشار المستشارون إلى ” توسط أحد نواب الرئيسة لمرتفقين من أجل للحصول على رخص معمارية من المقاطعة” ، و ” توقيع أحد نواب الرئيسة عوض مواطنين لم يتقدموا بأنفسهم لمصلحة تصحيح الإمضاءات”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد