ضغط هائل على مستشفيات طنجة و طواقم عسكرية تحل بالمدينة لعلاج مرضى كورونا (صور وفيديو)

0

زنقة 20 | طنجة

تعيش مستشفيات مدينة طنجة ضغطاً هائلاً بسبب ارتفاع كبير لحالات الإصابة بفيروس كورونا رغم إحداث مستشفى ميداني في الغابة الدبلوماسية.

و انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي صور صادمة لمواطنين وهو يفترشون الارض سواء داخل المستشفيات أو خارجها ينتظرون إجراء تحاليل الكشف عن كوفيد19.

و شهد مستشفى محمد السادس خلال الأيام الماضية ضغطاً هائلاً بسبب توافد أعداد كبيرة من المواطنين الذين ظهرت عليهم أعراض الإصابة بفيروس كورونا ، إلا أن قلة الأطر الطبية و التجهيزات حالت دون استقبالهم و تطبيبهم جميعاً.

في ذات السياق ، ذكرت مصادر أن طاقماً طبياً تابعاً للقوات المسلحة الملكية بينه أطباء وممرضون عاد مجدداً إلى مدينة طنجة، للمساعدة في أزمة تفشي فيروس كورونا الفتاك.

عبد الإله كحلون المدير الطبي للمستشفى الميداني بالغابة الدبلوماسية بطنجة ، كان قد كشف أن المستشفيات و العيادات الطبية الخاصة بمدينة طنجة مليئة عن آخرها بحالات مستعصية مصابة بكوفيد19 ، مشيراً إلى أنه في يوم السبت الماضي فقط تم تسجيل 500 حالة شبه مؤكدة مصابة بفيروس كورونا لم تخضع بعد للتحاليل المخبرية.

و أضاف أن هذه الحالات بقيت في المدينة و تخالط أشخاصاً آخرين ، وهو ما يشكل مشكلاً عويصاً في الايام المقبلة على حد قوله.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد