اعتقال تلميذ من داخل ثانوية بمكناس اعتدى على أستاذة رفضت السماح له بالغش في استدراكية البكالوريا !

0

زنقة 20 | الرباط

اعتقلت مصالح الأمن الوطني بمكناس اليوم الخميس تلميذاً متهماً بالإعتداء على أستاذة مكلفة بمراقبة الدورة الاستدراكية لامتحانات الباكالوريا، بمركز الامتحان ثانوية ابن الهيثم التاهيلية المتواجدة بمدينة مكناس.

الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين بجهة فاس مكناس ، قالت في بلاغ لها أنها بعثت لجنة خاصة للوقوف على حيثيات واقعة تعرض أستاذة مكلفة بمراقبة الدورة الاستدراكية لامتحانات الباكالوريا، بمركز الامتحان ثانوية ابن الهيثم التاهيلية المتواجدة بمدينة مكناس لاعتداء جسدي من طرف أحد التلاميذ المترشحين و ذلك صبيحة يومه الخميس 23 يوليوز.

و أورد ذات البلاغ ، أن رئيس مركز الإمتحان قام باستدعاء الأمن الوطني ، ليتم اعتقال التلميذ المعتدي ، معلنة رفضها لكل الممارسات التي تسيئ لكرامة نساء و رجال التعليم ، أطراً إدارية و تربوية و تقنية بالمؤسسات التعليمية.

وعبرت المديرية الاقليمية عن إدانتها الشديدة لهذا السلوك، معلنة أنها نصب نفسها بمعية إدارة مركز الإمتحان طرفاً مدنيا في القضية ، علاوة على اتخاذ الإجراءات التأديبية و الإدارية ذات الصلة بالقانون 02-13 المتعلق بزجر الغش.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد