سلطات آسفي تعلن تخفيف قيود الحجر الصحي و تبقي على إجبارية رخصة التنقل !

0

زنقة 20 . الرباط

اعلنت سلطات إقليم أسفي وولاية الجهة، عن مجموعة من القرارات للتخفيف من إجراءات الحجر الصحي ، على إثر التحسن الملموس للمؤشرات المتعلقة بجائحة كوفيد19.

و كشف بلاغ صادر عن السلطات عن عودة التوقيت العادي لمواعيد الاغلاق للمحلات التجارية والمقاهي الى وضعيتها العادية بكافة أحياء المدينة ما عدا الاحياء التي تتركز بها معظم الحالات المسجلة حيث سيحتفظ بتطبيق موعد الاغلاق على الساعة العاشرة مساءا.

و اضاف انه في أفق استئناف معامل التصبير لنشاطها ابتداءا من يوم الاثنين 20/07/2020 ، برمجت اللجنة الاقليمية لتتبع الحالة الوبائية بوحدات القطاعات الانتاجية والتجارية والخدماتية بإقليم آسفي جولات للوحدات المعنية ابتداء من يوم الاحد 19/07/2020 لزيارة معامل التصبير قصد مراقبة مدى جاهزيتها واحترامها لمعابير الصحية والسلامة وفق الدليل المرجعي المعد لهذا الغرض من طرف السلطات الإقليمية وقطاعات الصحة والصناعة والتجارة والشغل والادماج المهني.

و اكد ان التنقل عبر وسائل المواصلات خارج الاقليم سيخضع الى رخصة استثنائية تسلمها السلطات المحلية مع مراعاة الحالات الخاصة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد