تواصل كارثي .. ميدي1تيفي تعلن عن حصيلة خاطئة ووزارة الصحة تغفل عن ذكر الوضعية الوبائية بمراكش !

زنقة 20 | الرباط

أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل (181) حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد حتى السادسة من مساء يومه الجمعة ، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالفيروس بالمملكة إلى (16726) حالة.

وأوضحت هند الزين رئيسة مصلحة الأمراض الوبائية بوزارة الصحة، أن الإصابات الجديدة توزعت على جهة الدارالبيضاء سطات 23 حالة ، 20 بالدارالبيضاء ، وحالتين بسطات وحالة واحدة بالجديدة.

كما تم تسجيل 57 حالة جديدة بجهة طنجة تطوان الحسيمة ، منها 4 حالات بتطوان ، و 33 بطنجة و 3 حالات بالحسيمة و المضيق و حالتين بوزان و 3 حالات بالمضيق و 14 حالة بفحص أنجرة و حالة واحدة بكل من شفشاون و تطوان.

و في جهة فاس مكناس سجلت 59 حالة ، منها 52 بفاس و 3 حالات بتازة و حالتين بمولاي يعقوب ، وحالة واحدة بكل من صفرو و تاونات.

و في جهة الرباط سلا القنيطرة سجلت حالتين ، واحدة بتمارة و الاخرى بسلا.

كما سجلت الجهة الشرقية 13 حالة جديدة ، 12 بوجدة و حالة بجرادة.

اما جهة الداخلة فسجلت 3 حالات جديدة كلها بالداخلة.

كما سجلت جهتي درعة تافيلالت و كلميم حالة واحدة لكل منهما.

الغريب في الندوة الصحافية لوزارة الصحة ، هو اغفال ذكر حصيلة جهة مراكش آسفي ، فيما اعلنت من جهتها قناة ميدي 1 تيفي حصيلة خاطئة عن عدد اصابات فيروس كورونا ، حيث عوض 16726  ، اعلنت القناة عن 16729.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد