على طريقة “مي نعيمة”.. إيداع سيدة السجن بآسفي بسبب إنكارها وجود فيروس كورونا !

0

زنقة 20 . الرباط

قرر النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بآسفي اليوم السبت ، متابعة سيدة ظهرت في شريط فيديو وهي تنفي وجود فيروس كورونا ، في حالة اعتقال بسجن مول البركي.

و ذكرت مصادر حقوقية ، ان السيدة وفور سماع قرار متابعتها فس حالة اعتقال و ايداعها السجن تعرضت لأزمة صحية ليتم نقلها الى المستشفى.

عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بآسفي كانت قد اوقفت الاربعاء سيدة بمدينة اسفي في الاربعينيات من عمرها بعد نشرها لمحتويات زائفة بواسطة الأنظمة المعلوماتية والامتناع عن تنفيذ اشغال امرت بها السلطة العامة.

وجاء توقيف هذه السيدة بعد نشرها لشريط فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي تنفي فيه وجود وباء كورونا المستجد ، وتحرض فيه على عدم تنفيذ توصيات الوقاية والقرارات الاحترازية التي امرت بها السلطة العامة لتفاذي انتشار العدوى.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه بها تحت تدابير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي امرت به النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية باسفي ، وذلك لتحديد ظروف وملابسات هذا الحادث ، والكشف عن اسباب وخلفيات نشر هذه المحتويات الرقمية التي تمس بالأمن الصحي للمواطنين و بالنظام العام.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد