شوهة بالفيديو .صراخ و إغماءات لدى وصول هيفاء إلى المغرب وسط معارضة واسعة لقدومها للمملكة

زنقة 20 . الرباط

بعد أن نفت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، أمس الأربعاء الشائعة التي أثيرت مؤخرا، بشأن إلغاء حفلها الذي من المقرر أن تحييه في أحد الملاهي الليلية على كورنيش عين الدياب بمدينة الدار البيضاء حلت اليوم بمطار الدار البيضاء وسط استقبال صاخب من طرف معجبيها.

Capture

ووجدت النجمة اللبنانية حشد كبير من جمهورها المغربي في انتظارها بالدقة المراكشية والزغاريد حيث حملوها على “العمارية” تعبيرا عن فرحهم بزيارتها للمغرب.

http://www.youtube.com/watch?v=CaYfVMjEdRw

من جهة أخرى تسبب الإندفاع الذي خلقته مجموعة من الفتيات في محاولة منهن لالتقاط صور مع نجمتهن في خلق شجارات وإغماءات بينهن كما أظهرت أشرطة الفيديو التي انتشرت على اليوتيوب،حيث كان الجميع يريد الاقتراب من أجل مشاهدة هيفاء عن قرب والتقاط الصور معها سواء الرجال والنساء.

Capture

و كانت “هيفاء” قد أكدت أمس الأربعاء عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، من خلال فيديو سيلفي التقطته بنفسها، إن حفلها مستمر في نفس المكان، ونتنظر حضور كل جمهورها المغربي.

http://www.youtube.com/watch?v=9FRINFtiFlg

وكان عدد كبير من النشطاء المغاربة، قد طالبوا بمنع هيفاء وهبي من دخول البلاد، تحت هاشتاج بعنوان “جميعا_لمقاطعة_هيفاء_وهبي”، وذلك لعدم موافقتها على إحياء حفل ضمن فاعليات مهرجان “الداخلة”، وموافقتها فقط على حفل بأحد الملاهي الليلة مقابل مبلغ مالي كبير في 15 دجنبر الجاري.

الى ذلك كان الشيخ السلفي المثير للجدل “الفيزازي” قد دعى عبر تدوينة له بحسابه على الفيسبوك الى طرد “هيفاء وهبي” ومنعها من دخول المغرب، بعدما تبين أنها رفضت دعوة لتكريمها بمهرجان بالصحراء.

وكان مالك “الكاباريه” الشهير بكورنيش “عيد الدياب” قد كلف شركة خاصة للترويج لسهرة “هيفاء وهبي” بمبلغ فاق الـ_ ملايين سنتيم بكراء سيارات وملصقات وتوزيع مناشير للاقبال على شراء تذاكر السهرة التي وصل ثمن الكرسي الواحد فيها 6000 درهم، فيما سعر الطاولة الواحدة VIP لخمسة أشخاص بأربعة ملايين سنتيم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد