الداعية رضوان بنعبد السلام : ليس هناك ضرورة لإبقاء المساجد مغلقة !

زنقة 20 | متابعة

قال الداعية المغربي المعروف رضوان بن عبد السلام ، أن “إغلاق المساجد تم لوقف انتشار الوباء والآن وقد تم فتح كثير من المرافق العمومية الكل يسأل لماذا بقيت المساجد مغلقة ؟؟”.

و كتب بنعبد السلام على صفحته الفايسبوكية متسائلاً : ” هل هناك ضرورة لإبقائها مغلقة أم أنه تقصير وتهميش للشأن الديني كما هي العادة من سنوات !!؟ كثير من الأصوات تنادي بفتح المساجد ولا مجيب لأن أصواتهم تبقى حبيسة وسائل التواصل الاجتماعي وهذا هو الحال مع كثير من المطالب”.

و أضاف : ” الناس قبل أن يطالبوا بحقهم في فتح المساجد قد طالبوا بحقهم في العمل والتعليم والصحة والسكن والعيش بكرامة ومع ذلك لم يسمع لهم أحد لأن الذين أعطيتهم صوتك في الإنتخابات هم من ينبغي أن يدافعوا عنك ويسمعوا شكواك ويحققوا مطالبك المشروعة ولكن للأسف لا يفعلون ذلك”.

وزاد بالقول : “ولهذا فإنني أشعر بالراحة أنني ما عمري عطيت الصوت ديالي لشي حد لأن الشمتة صعيبة بزااف واش نعطيك الصوت ديالي باش تدافع عليا وتجيب ليا حقي ومن بعد دمشي تفطح ليا مع راسك وتشد الصالير ديال ميسي ونبقا أنا نطالب بحقي فالفيسبوك !!؟ ماشي مشكل نطالب بحقي عبر الفيسبوك ولكن الصوت ديالي والله لا خديتيه وخا تحلف ليا زبطا فساحة مولاي المهدي 😁 والسلام على غيرك”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد