أمزازي يستعين بأساتذة الإبتدائي لسد الخصاص في الثانويات !

زنقة 20 | الرباط

أقرت وزارة التربية الوطنية بالخصاص الكبير الحاصل في سلك الثانوي، حيث دعت المديريات الإقليمية إلى تكوين قاعدة معطيات للأساتذة الراغبين بالتدريس بالسلك الثانوي برسم الموسم الدراسي المقبل 2020/2021.

و حسب وثيقة اطلع عليها موقع Rue20.Com ، فإن المدراء الإقليميين للوزارة طلبوا من رؤساء مؤسسات التعليم العمومي تكوين قاعدة معطيات لأساتذة التعليم الإبتدائي الراغبين بالتدريس بالسلك الثانوي برسم الموسم الدراسي المقبل 2020/2021.

و ذكرت الوثيقة ، أن القرار يأتي لتغطية الخصاص المرتقب بالتعليم الثانوي بسلكيه ، مشيرةً إلى أنه تقرر تكوين قاعدة معطيات لأساتذة التعليم الإبتدائي الراغبين بالتدريس في إطار عملية تدبير الفائض و الخصاص بأحد سلكي التعليم الثانوي خلال الموسم الدراسي المقبل.

و طالبت المديريات الإقليمية للوزارة ، من رؤساء مؤسسات التعليم العمومي ، دعوة الاساتذة الراغبين في التكليف خارج سلكهم الأصلي (ابتدائي إلى الإعدادي أو التأهيلي : إعدادي إلى التأهيلي) إلى تعبئة الطلب و موافاة مصلحة تدبير الموارد البشرية في أجل أقصاه الجمعة 10 يوليوز.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد