فضيحة بالفيديو .مكتب الفهري “قطع الضو” عن مدون نشر فيديوهات للإستفادة مجانا من الكهرباء

زنقة 20 . الرباط

توصل المدون المغربي أمين رغيب والمعروف بنشاطه على موقع اليوتيوب بإشعار لقطع الكهرباء عن منزله من طرف المكتب الوطني للماء والكهرباء وذلك بعد أيام من نشره لحلقة مصورة كشف فيها عن طريقة الإستفادة من الكهرباء مجاناً.

وقال رغيب في شريط فيديو أنه أصيب بالذهول وهو يتلقى إشعار بعدم أدائه لـ 6 فواتير من إستهلاك الكهرباء وهو الأمر الذي اعتبره فضيحة بكل المقاييس واتهم المكتب الذي يترأسه علي الفاسي الفهري بالكذب و الإفتراء ومحاولة لجمه عن حرية التعبير والتدوين.

http://www.youtube.com/watch?v=io0GP09ec2o

واضاف رغيب أن الإشعار يأتي بعد الحلقة التي نشرها على موقع “اليوتيوب” والتي تحدث فيها عن طريقة الإستفادة من الكهرباء بالمجان وهو ما اعتبره تهديداً وتصفية حسابات من طرف واحد .

واشار المدون المغربي إلى أنه استفسر عن الإشعار لدى المكتب الوطني للكهرباء الذي قال إنه لم يؤدي 4 فواتير عوض 6 وهو ما اعتبره رغيب استهتاراً وكذباً من طرف مؤسسة كبرى وختم شريط الفيديو الذي نشره على صفحته بالقول ” اللهم إن هذا منكر”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد