سلطات العيون تسارع الزمن لمحاصرة مخالطين !

زنقة 20 | علي التومي

علم rue20.com، من مصدر موثوق، ان الحالة الثانية والتي تم اكتشافها مساء امس الاربعاء، على مستوى مدينة العيون تم نقلها في الساعات الباكرة من اليوم الخميس ، إلى المستشفى الميداني بمركز الرحامنة” ببن جرير” من أجل العلاج.

وتعود الحالة الثانية حسب ذات المصدر، لأحد المخالطين للحالة الأولى، والتي اعلنت عنها المديرية الجهوية للصحة بجهة العيون الساقية الحمراء، قبل يومين لشخص قدم مؤخرا من مدينة كلميم.

وقد أكدت التحاليل المخبرية التي أجريت على الحالة الثانية،إصابته بالفيروس، حيث انتقلت السلطات الأمنية والمحلية رفقة الاطر الطبية المختصة،الى مسكنه الكائن بحي 84.

ونقله بسرعة على متن سيارة اسعاف خاصة بحالات كوفيد 19،واخضاعه للحجر الصحي بغرفة العزل الطبي كوفيد19،ثم بعد ذلك، تم نقله في الساعات الاولى من هذا اليوم الخميس إلى المستشفى الميداني ب” بن جرير “قصد متابعة العلاج هناك.

الى ذلك، وتواصل السلطات المحلية بالعيون جهودها لحصر كل المخالطين للحالتين اللتين أعلن عن اكتشافهما ووضعهم بالحجر الصحي، واتخاذ كل التدابير اللازمة، قصد التأكد من خلوهم من فيروس كورونا المستجد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد