بؤرة رونو تواصل تفريخ كورونا في تطوان .. 16 حالة جديدة ترفع إجمالي المصابين إلى 33 !

زنقة 20 | الرباط

أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 36 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد حتى العاشرة من صباح اليوم الثلاثاء ، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالفيروس بالمملكة إلى 8921 حالة.

مصادر ذكرت أن 14 حالة من مجموع الحالات المؤكدة في 16 ساعة الأخيرة هي لبؤرة مصنع رونو للسيارات بجماعة ملوسة إقليم الفحص أنجرة.

الحالات الجديدة المسجلة بتطوان، تتعلق ب11 منها لعمال احدى الوحدات الصناعية بملوسة، يقيمون بمدينة تطوان، فيما ثلاثة آخرون من مخالطيهم.

و أوردت ذات المصادر ، أن العدد الإجمالي للمصابين القاطنين بتطوان و الذين يشتغلون في المصنع وصل إلى 33 حالة إلى حدود العاشرة من صبيحة يومه الثلاثاء.

الحالات الجديدة ، جرى وضعها بالعزل الطبي بمركز كوفيد 19 بالمستشفى المدني سانية الرمل بنطوان، مع إخضاعها للبروتوكول العلاجي الذي اقرته وزارة الصحة، في انتظار ترحيلها الى المستشفى الميداني العسكري ببنسليمان ، ليرتفع عدد المصابين باقليم تطوان لحد الساعة، من هذه البؤرة الصناعية، 39 حالة مؤكدة.

هذا و بلغت عدد الاصابات المؤكدة بمركز التكفل بتطوان 116 حالة الإصابة، بالمقابل تم تسجيل 76 حالة شفاء جديدة، فيما بلغ عدد الوفايات بالمركز 7حالات وفاة، ليرتفع عدد الحالات النشيطة الى 33 حالة نشيطة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد