العيون تستقبل أولى طائرات المغاربة العالقين بجزر الكناري (صور)

0

زنق 20. العيون / علي التومي

عاين rue20.com، وصول أول طائرة الليلة على الساعة 11h00 من مساء اليوم الإثنين بمطار الحسن الأول بمدينة العيون، طائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية وعلى متنها مايزيد عن 100 شخص من اصل 254 من المواطنين العالقين بجزر الكناري الإسبانية بحضور والي الجهة عبد السلام بيكرات ومنتخبي ومسؤولي الجهة.

ويأتي هذا في اطار مخطط بتنسيق مع الجهات المعنية من اجل إعادت فئة العالقين،بلاس بالماس بجزر الكناري،إلى مدينة العيون في غضون الايام القليلة القادمة.

وتاتي هذه العملية، في اطار جهود المملكة المغربية، لإعادة رعاياها المغاربة العالقين بالخارج، ويتحدر اغلب هؤلاء العالقين من مدن واقاليم المملكة الجنوبية.

وبحسب مصادر rue20.com، فإن هذا الإجراء سيتم في إطار التقيد التام بالتدابير الإحترازية المعمول بها للوقاية من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

ويرتقب وفق ذات المصادر، أن تتواصل هذه العملية لتشمل عودة بقية المواطنين العالقين بالأرخبيل الإسباني في اطار دفعات، الأسابيع القليلة المقبلة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد