هدية حكومة العثماني لأطفال المغاربة : إلغاء المخيمات الصيفية !

زنقة 20 | الرباط

كشفت وزارة الشباب والرياضة ، عن مخططها لاستئناف أنشطة الشباب والرياضة، لمرحلة ما بعد حالة الطوارئ الصحية، والتي من المقرر أن تنتهي بحلول الـ 10 من يوليوز المقبل.

و من ضمن الأنشطة الهامة التي تستأثر باهتمام المغاربة ، نجد المخيمات الصيفية للأطفال التي تم تأجيلها إلى شهر شتنبر المقبل كموعد مقترح لاستئناف انشطتها ، وهو ما يعني ضمنياً أنها ملغاة بالنظر إلى أن شتنبر هو شهر الدخول المدرسي و بداية الخريف.

كثيرون اعتبروا أن “الهدية” غير السارة التي أهدتها الحكومة لأطفال المغاربة ، تأتي لتؤزم أوضاعهم الإجتماعية و الصحية في ظل تداعيات الحجر الصحي الذي أرغمهم على المكوث في المنازل لأشهر طويلة.

وحدد مخطط الوزارة مجموعة من التدابير لمواكبة الوباء، منها توفير التجهيزات الصحية في المؤسسات؛ من كمامات وأجهزة لقياس الحرارة ومطهرات ومناديل ورقية ومعقمات الأحذية وأكياس النفايات؛ فضلا عن الحاويات الآمنة للتخلص من هذه النفايات، إلى جانب الواقيات البلاستيكية لفئة من العاملين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد