العثور على جثة جندي بين الصخور بسواحل بوجدور !

زنقة 20 | علي التومي

تناقلت مصادر متطابقة ان عسكري، مكلف بمراقبة السواحل الجنوبية للمملكة، وبالظبط منطقة تسمى محليا ب” الترتار ” والواقعة ب80 كلم جنوب اقليم بوجدور، اختفى عن الانظار في ظروف غامضة منذ الساعات الاولى من صبيحة اليوم الأحد .

وعلم rue20.com،من مصادرها باقليم بوجدور، بان القوات المسلحة الملكية،تعرف في هذه اللحظات حالة استنفارا قصوى، بعدما اختفى أحد الجنود العاملين بها على مستوى نقط المراقبة بالسواحل الجنوبية للمملكة.

وحسب ذات المصادر، فقد تم الانتباه إلى الاختفاء عند تنظيم الطابور العسكري، حيث تبين أن الجندي غير موجود، ليتم إطلاق عملية بحث في المنطقة من أجل فك لغز هذا الاختفاء الغامض.

وبعد عمليات بحث واسعة، تم بالفعل العثور على الجندي المختفي جثة هامدة بين الصخور في هذه الأثناء من مساء يومه الأحد، حيث يرجح حسب ذات المادر، أنه سقط على غفلة من امره بالنقطة التي كان مكلفا بحراستها 80 كلم جنوب بوجدور.

وفور اشعارها،انتقلت عناصر الوقاية المدنية والسلطات المحلية المختصة الى مكان وقوع الحادث حيث جرى نقل جثة الجندي الهالك عبر سيارة اسعاف صوب مستودع الاموات بالمستشفى الاقليمي لبوجدور.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد