فيروس كورونا يواصل التفشي وسط المغاربة العائدين من الجزائر !

زنقة 20 . الرباط

أعلنت المديرية الجهوية للصحة بجهة الشرق ، عن إصابة جديدة بفيروس كورونا في صفوف المغاربة العائدين من الجزائر.

و ذكرت المديرية ، أن الإصابة الجديدة رفعت عدد الحالات التي تتلق  العلاج باقليم بركان الى 5 حالات.

 

كما تم تسجيل شفاء اخر حالة بإقليم الناظور لينضاف الى اقاليم جهة الشرق التي اصبحت خالية من فيروس كورونا المستجد، وبهذا يصبح توزيع الحالات 197 المؤكدة بجهة الشرق على الشكل التالي:

إجمالي حالات التعافي: 184 حالة

إجمالي الوفيات: 8

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد