ارتفاع مهول في عدد المصابين بكورونا في العرائش !

زنقة 20 | متابعة

سجل إقليم العرائش في 16 ساعة الأخيرة 29 إصابة جديدة بفيروس كورونا ، ليرتفع مجمل المصابين بالإقليم إلى 251.

الحالات الجديدة كلها تتعلق بعمال مصنع للفراولة بجماعة للاميمونة بإقليم القنيطرة و المخالطين لهم ، و توزعت على جماعات القصر الكبير و العوامرة و الريصانة و الساحل.

في المقابل تم تسجيل 4 حالات شفاء جديدة ليرتفع عدد المتعافين بالإقليم الى 168 حالة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد