صراعات حزبية تصل إلى التهديد بالقتل في النواصر !

زنقة 20 . علي التومي

كشفت شكاية توصل بها وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية، عين السبع بالبيضاء، مجريات حرب انتخابية تدور رحاها بتراب إقليم النواصر.

وتضمنت ذات الشكاية،اتهام المشتكي، رئيس مجلس منتخب بالهجوم على مسكنه وتهديده بالقتل واستعمال ملف بندقية صيد في تصفية حسابات حزبية تورد “الصباح”.

واتهم “أ. ر” الساكن بدوار أولاد اسعيد امحمد بالنواصر، ضواحي البيضاء، “ح. ح”، الذي سبق اعتقاله على ذمة ملف آخر بالسجن المحلي بالبيضاء، ومحرضه “ع. ج” بممارسة التهديد والابتزاز وتلفيق تهم كاذبة والتحريض ضد سلامته الشخصية.

وأوضح المشتكي أنه على خلاف مع المشتكى به منذ 11 شتنبر الماضي، بسبب شكاية ضد عدد من أتباعه موضوعها الهجوم على مسكن الغير ليلا والتهديد بالتصفية الجسدية، وأن خصمه قام بتسجيل شريط فيديو ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي، يدعي فيه أنه أطلق عليه النار من بندقية صيد خاصة في ملكيته.

و سبق للمشتكي أن كان موضوع إيقاف على خلفية هذه الاتهامات وتم تقديمه أمام النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالبيضاء، التي أحالته على قاضي التحقيق بالمحكمة نفسها، وأمر بإيداعه السجن رهن الاعتقال الاحتياطي قبل تمتيعه بالسراح المؤقت.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد