زنقة 20 | الرباط
شرعت محلات “المصبنات” في فتح أبوابها من جديد في مختلف المدن المغربية ، بعد إغلاقها لأشهر بسبب تفشي فيروس كورونا.
و شرعت السلطات طوال الأيام الماضية ، على إطلاق عملية تهدف لأخذ عينات من مستخدمي المصبنات للإستمرار في محاصرة فيروس كورونا و إعادة فتح المحلات.
و أدى إغلاق أرباب المصابن لمحلاتهم بمختلف مناطق المملكة ، بسبب حالة الطوارئ الصحية إلى دخول المشتغلين بالقطاع في أزمة مالية خانقة.
وقال ارباب مصابن ، أن القطاع تضرر كثيرا بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد، بعد أن توقفت عن العمل وتم تسريح المستخدمين بها ما أدخل الجميع في أزمة اقتصادية خانقة.