‘المصبنات’ تعيد فتح أبوابها بعد إغلاق دام أشهراً بسبب كورونا !

زنقة 20 | الرباط

شرعت محلات “المصبنات” في فتح أبوابها من جديد في مختلف المدن المغربية ، بعد إغلاقها لأشهر بسبب تفشي فيروس كورونا.

و شرعت السلطات طوال الأيام الماضية ، على إطلاق عملية تهدف لأخذ عينات من مستخدمي المصبنات للإستمرار في محاصرة فيروس كورونا و إعادة فتح المحلات.

و أدى إغلاق أرباب المصابن لمحلاتهم بمختلف مناطق المملكة ، بسبب حالة الطوارئ الصحية إلى دخول المشتغلين بالقطاع في أزمة مالية خانقة.

وقال ارباب مصابن ، أن القطاع تضرر كثيرا بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد، بعد أن توقفت عن العمل وتم تسريح المستخدمين بها ما أدخل الجميع في أزمة اقتصادية خانقة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد